اخفاء الاعلان
Hide Ads
الرئيسية/أخبار الرياضة/مشاهدةمباراة نارية اليوم تجمع ليفربول وكريستال بالاس الموافق19/12/2020
مشاهدةمباراة نارية اليوم تجمع ليفربول وكريستال بالاس الموافق19/12/2020

مشاهدةمباراة نارية اليوم تجمع ليفربول وكريستال بالاس الموافق19/12/2020

مشاهدةمباراة نارية اليوم السبت تجمع ليفربول وكريستال بالاس
يواجه نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فريق كريستال بالاس، مساء غد السبت، في مباراة قوية ومثيرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” للموسم الجاري 2020-2021، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا على ملعب سيلهرست بارك.

 

يدخل الريدز، اللقاء بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، وهو يتربع على صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، عقب تغلبه على توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الماضية من البطولة.

 

القنوات الناقلة

وسيجري بث مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة beIN Sports HD 2، ويتطلع ليفربول للقتال في مباراة اليوم خارج الديار من أجل تحقيق الانتصار والاستمرار في القمة والعودة بالنقاط الثلاث بأي ثمن، ما جعل «كلوب»، الفائز مؤخرا بجائزة أفضل مدير فني في عام 2020 من الاتحاد الدولي للعبة «فيفا»، يشدد على لاعبيه ضرورة تفادي إهدار أي نقاط أخرى خلال هذه المواجهة، موضحا أن المنافس ليس سهلا ودائما ما يجد الريدز صعوبة أمامه في اللقاءات الماضية.

محمد صلاح يتطلع إلى هز الشباك

محمد صلاح يتطلع لهز شباك كريستال بالاس ومواصلة تصدر هدافي الدوري الإنجليزي

من جانبه، يأمل محمد صلاح في مواصلة تسجيله للأهداف والاستمرار على صدارة ترتيب هدافي البطولة، التي يعتليها بـ11 هدفا بالتساوي مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام، وكلوفرت ليوين، مهاجم إيفرتون، خاصة أن «صلاح» تمكن من التسجيل في آخر لقاءين للفريق أمام فولهام وتوتنهام.

 

عودة ألكانترا لصفوف الريدزأمام بالاس

ويعاني ليفربول في هذه المباريات من بعض الغيابات، وهم: دييجو جوتا، الذي سيغيب لنحو شهرين، لينضم لقائمة المصابين التي يتصدرها قائد الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، كما تعرض المدافع الكاميروني جويل ماتيب لإصابة، فيما عاد تياجو ألكانترا بعد تعافيه من الإصابة.

 

في المقابل، يتطلع كريستال بالاس، الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، لتحسين الأداء واستغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز وخطف العلامة الكاملة من أنياب الريدز، بعدما تعادل خلال آخر جولتين أمام توتنهام هوتسبير ثم وست هام يونايتد بنتيجة واحدة هي 1-1، ويطمع في تحقيق انتفاضة أمام حامل اللقب.

 

 

 

محمد النني في مهمة جديدة مع أرسنال أمام إيفرتون

وفي الجولة ذاتها، يحل مانشستر سيتي ضيفا على ساوثهامبتون، في الخامسة مساء الغد، بينما ينزل أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، ضيفا على إيفرتون في السابعة والنصف مساء، ويلتقي نيوكاسل يونايتد نظيره فولهام في العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!