اخفاء الاعلان
Hide Ads
الرئيسية/عربي ودولي/الكويت.. الصحة تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا
الكويت.. رفع شامل لقيود السفر واعفاء المسافرين من شهادة بي سي آر
الكويت.. رفع شامل لقيود السفر واعفاء المسافرين من شهادة بي سي آر

الكويت.. الصحة تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا

الكويت.. الصحة تسجل إصابات جديدة بفيروس كوروناسجلت وزارة الصحة في الكويت، اليوم (الثلاثاء)، حالتي وفاة جديدتين بفيروس «كورونا»، ليرتفع مجموع الوفيات في البلاد إلى 870 حالة.وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند، إنه تم تسجيل 402 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 140 ألفاً و795 حالة. وأشار إلى وجود 75 مصاباً يتلقون الرعاية الطبية بوحدات العناية المركزة

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية في وقت سابق اليوم، أن 559 مصاباً تماثلوا للشفاء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع بذلك عدد المتعافين من «كورونا» إلى 133 ألفاً و407 حالات.

أعلنت وزارة الصحة في الكويت، اليوم (الثلاثاء)، تسجيل حالتي وفاة جديدتين بفيروس «كورونا»، ليرتفع مجموع الوفيات في البلاد إلى 870 حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند، إنه تم تسجيل 402 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 140 ألفاً و795 حالة. وأشار إلى وجود 75 مصاباً يتلقون الرعاية الطبية بوحدات العناية المركزةوأعلنت وزارة الصحة الكويتية في وقت سابق اليوم، أن 559 مصاباً تماثلوا للشفاء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع بذلك عدد المتعافين من «كورونا» إلى 133 ألفاً و407 حالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!