اخفاء الاعلان
الرئيسية / أخبار الرياضة / رياضة.. الفيفا سيقترح تأجايل التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2020

رياضة.. الفيفا سيقترح تأجايل التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2020

بانكوك: صرح  الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) انه سوف  يقترح   تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي تقام هذا الشهر بعد انتشار فيروس كورونا.

 

حيث ذكر بيان مشترك للفيفا والاتحاد الآسيوي: “بالنسبة لفيفا والاتحاد الآسيوي فإن رفاهية وصحة جميع الأفراد المشاركين في مباريات كرة القدم تظل على رأس الأولويات”.

 

وأضاف:بانه   سيقوم فيفا والاتحاد الآسيوي بتقديم التحديث على تلك المباريات في الأيام المقبلة عقب التشاور مع الاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي”.

 

ومن المقرر ان يلعب منتخبا الصين وكوريا الجنوبية، أكثر بلدين تضررا من فيروس كورونا، على أرضيهما يوم 26 من الشهر الجاري

 

وفي إيطاليا، تم إلغاء سباقات الدراجات التي كان مقررا إقامتها بعد غد السبت بعد يوم من إعلان الحكومة ان كافة الأحداث الرياضية ستلعب بدون جماهير حتى 3 نيسان/أبريل المقبل.

 

وأعلنت العديد من فرق الدراجات انها لن تشارك في اي منافسات خلال الأسابيع المقبلة.

 

وقال ألكسندر فينوكوروف المدير العام لفريق آستانا:” مازال الموسم طويلا وهناك سباقات مهمة أخرى. لم يكن قرار سهلا، ولكن يجب أن نحمي عائلات الدراجين مثلما نحمي عائلاتنا في المنزل”.

 

كما تقرر تأجيل بطولة كأس رويال للجولف 2020 لأجل غير مسمى بسب مخاوف من فيروس كورونا، علما بأن البطولة كان من المقرر إقامتها في وقت لاحق من هذا الشهر بتايلاند.

 

وذكرت الجولة الآسيوية اليوم الخميس:” المخاوف الصحية المستمرة والنصائح من سلطات الصحة في تايلاند تعني أن الحدث الافتتاحي سيتم تأجيله لوقت لاحق”.

 

وكان مقررا أن تقام الجولة الآسيوية للجولف، في البداية، خلال الفترة من 12 إلى 15 آذار/مارس في نادي الجائزة الكبرى بمقاطعة كانشانابوري، التي تبعد 150 كيلومترا عن بانكوك

عن لطف القيري

شاهد أيضاً

كأس الخليج24 في قطر

قطر..كأس الخليج24 ومشاركةالدول المقاطعة لها

قطر في تطور لافت على صعيد الازمة بين قطر والدول المقاطعة لها وعلى راسها السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *